الجمعية الخليجية للإعاقة

لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرياض اول مدينة صديقة للمعاق".

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجمعية
عضو


عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 28/03/2010

مُساهمةموضوع: الرياض اول مدينة صديقة للمعاق".   الإثنين مايو 31, 2010 3:39 am

[size=18]جانب ادارة مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة الموقرة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،


بقلب مفعم بالإيمان، وبمزيد من الغبطة والارتياح والسرور، وببالغ التقدير والاكبار تلقينا خبر مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله- بإعلانه "الرياض اول مدينة صديقة للمعاق".

ان هذه المبادرة الكريمة تضاف الى مبادرات سموّه غير المحدودة في شتى المجالات والميادين، كما تضاف الى ما يقدمه مركز الامير سلمان لابحاث الاعاقة من دراسات ومعلومات وتقنيات تهدف الى تأمين مقومات الاندماج والعيش الكريم للاشخاص ذوي الاعاقة واندماجهم في المجتمع بشكل عام. وهي مكرمة انسانية واجتماعية خصّ بها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان الاشخاص ذوي الاعاقة في المملكة العربية السعودية، ايماناً منه بحقوقهم، وانسجاماً مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله ورعاه- وسياسته الأبوية والاجتماعية الرشيدة في تأمين مقومات الأمن والرفاه الاجتماعي لأبناء المملكة جميعاً، وللفئات الأكثر حاجة وذوي الاعاقة بشكل خاص.

ان تاريخ المملكة العربية السعودية منذ قيامها، حافل جداً وثري بالمبادرات الرائدة، ومنذ سعودها وعزيزها – رحمهما الله- وخيراتها تستهدف ذوي الحاجات في الدول العربية والاسلامية بشكل عام.. انها حقاً مملكة العطاء والخير والانسانية، فلا عجب ان تكون رياضها اول مدينة صديقة للمعاق.

إن منظمة التأهيل الدولي- الإقليم العربي التي يشرفها ان يكون مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة عضواً فيها، تعتز وتفخر بهذه المبادرة التي تعتبرها وساماً على صدر كل عربي وكل مؤسسة او جمعية ناشطة في مجال الاعاقة، تبارك لكم هذا الانجاز وتضع امكانياتها وخبراتها بتصرف كافة الجهات الرسمية والأهلية المعنية بشؤون الاعاقة في المملكة العربية السعودية لتحقيق المزيد من الانجازات التي تستهدف تأمين حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة واندماجهم الكامل في المجتمع.

وتفضلوا بقبول خالص التقدير والاعتبار

خالد المهتار
نائب رئيس منظمة التأهيل الدولي
رئيس التأهيل الدولي- الإقليم العربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرياض اول مدينة صديقة للمعاق".
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجمعية الخليجية للإعاقة :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: